السبت، 11 يونيو 2011

مصرى اصلى - سيد ابو حفيظه

مصرى اصلى - احمد فؤاد نجم

مصرى اصلى بلال فضل 2

مصرى اصلى بلال فضل 1

مصرى اصلى - ابراهيم حجازى

مصرى اصلى احمد فؤاد نجم 2

مصرى اصلى - محمود سعد

آخر كلام - صبحي صالح : أنا كنت بهزر

عمرو أديب بعد تنحي الرئيس Feb 11th 2011

رد محمود سعد على أنس الفقي وزير الإعلام السابق

انس الفقي يهزق محمود سعد على الهواء

مصرى اصلى - احمد عيد

عمرو أديب بعد تنحي الرئيس Feb 11th 2011

احمد عيد يهزق مذيعى المحور تعليقا على تنحى الرئيس.wmv

آخر كلام - عمر طاهر : لسنا موضع تهريج أو هزار

آخر كلام: ضحية العمرانية والشهود في الحبس

بلال فضل يكشف قناة المحور.

تجاوزات ضباط الشرطه ببورسعيد بعد الثوره

بلال فضل كفاية قرف عاوزين عدالة إجتماعية

توك شوز 10يونيو

مقتل طالب وإصابة صديقه بعد إعتداء مخبرين عليهم بـ"الشوم" في الفيوم

لقى أحد الطلاب يدعى محمد محمود عبد الحميد ( 17 ) سنة مقيم بقرية تلات بمركز اشبواي التابع لمحافظة الفيوم مصرعه على ايدي رجال الشرطة واصيب زميله يدعى مصطفى بلال(16) سنة مقيم بنفس القرية وزميله بمدرسة مبارك كول.

منصور العيسوي

وترجع تفاصيل الواقعة في السا

عات الأولى من صباح الخميس عندما شاهد اربعة مخبرين شرطة شابين يستقلان دراجات بخارية واشتبه فيهما على انهم من البطجية ولم يمنح المخبرين مهلة لانفسهم للتأكد من الشابين وعلى الفور اعتدوا عليهم فأصيب مصطفى ولفظ محمد أنفاسه.

واكد شاهد عيان على الواقعة انه شاهد اربعة مخبرين شرطة يرتدون ملابس مدنية ويقفون على حدود الطريق الدائري في ساعة متأخرة من الليل وعندما شاهدوا الشابين مستقلين الدراجة هاجموهم بالشومة على الفور دون توجيه أي أسئلة لهم.

وتوجه أهالي الشابين الى قسم شرطة ابشواي بعدما علم بهروب المخبرين من منازلهما وأصروا على اقتحام مركز الشرطة إلا أن مأمور المركز العميد عمرو أبو جليل استعان بقوات الجيش لتأمين قسم الشرطة.
وأصر اهالي الشاب المتوفي على عدم دفن الجثة لحين القبض على مخبرين الشرطة وإعدامهم علنا أمام الجميع، كما هدد أهالي الشاب المصاب بقتل المخبرين إذا تعرض ابنهم للوفاة

بلاغ للنائب العام يطالب بالتحقيق في وجود طماطم إسرائيلية في مصر بسعر 160 قرشا


تقدم رجل الاعمال محمود ابو النجا محمد صاحب شركه مودرن باور لتجاره الالكترونات ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود يلتمس فيه التحقيق فى واقعه انتشارخضراوات اسرائيلية الانتاج والمنشأ فى الاسواق المصرية بأرخص الأسعار المتخيلة الأمر الذى يثير الريبة حول مدى صلاحية هذه المنتجات الزراعية للاستهلاك الآدمي.

وقال البلاغ ان الشاكى فى اثناء عودته الى المنزل فوجىء بتجمهر كبير حول أحد الباعة الذى يقوم ببيع مجموعات كبيرة من الكراتين المملوءة بالطماطم التى تبدو جيدة الانتاج والمنظر والمفاجأه ان حجمها وشكلها لايتناسب مع سعرها وهذا ما دفعه ان يشترى منها كميه عباره عن كرتونه تزن 3 كيلو بسعر 5 جنيهات وهو مايعنى ان سعر الكيلو166 قرشا ولفت انتباهه انه وجد جزء من الكرتونة مظلل بشده ببعض الاقلام الحبر والفلوماستر فعمل جاهدا على ازالته فإذا به يغطى بعض الكلمات الاجنبية.

لكن ما استرعى انتباهه هو لفظ Israelالامر الذى دعا به ان يقوم بترجمه كل ماهو على الكرتونه فوجد انها طماطم تابعه لشركه اسرائيلية تدعى "اجرو لوجيك " وتركها خارج الثلاجه لمده اسبوع وبرغم هذا لم يحدث اى تغير فيها لاسيما انه ترك أخرى مصرية الانتاج لفتره مماثله غير ان نظيرتها المصرية تعرضت العفن وهو ما القى ظلال من الشك لديه ان تكون هذه الطماطم مسرطنة أو بها لأى من الميكروبات الشهيرة الآن فى اوروبا.

وطالب البلاغ النائب العام بسرعة عرض العينات التى حملها مقدم البلاغ الى المعامل المختصه لفحصها واظهار اذا كانت صالحه للاستهلاك من عدمه.

ومن جانبه قال محمود ابو النجا مقدم البلاغ "لقد اخذت معى عينات من الطماطم فى علبتها المغلفة وتقدمت بالبلاغ للنائب العام وقاموا بتحويلى للمكتب الفنى غير ان الغريب انهم رفضوا الحصول منى على العينات ودارت فى راسى العديد من التساؤلات حول هذا السلوك ولم يبدوا لى سبب ذلك وشعرت بعدم الاهتمام بالامر رغم خطورته "

ويقول " لقد اشتريت هذه الطماطم من سوق الجمعة بالامام الشافعى فكيف يكون حجم الاختراق للأمن الغذائى المصرى اذا كانت البضائع الاسرائيلية موجودة داخل القاهرة دون ان يسأل احد عنها ولاعن رخص ثمنها"

واضاف " انا لا اعتقد ان اسرائيل تدعم الاقتصاد والمواطن المصرى بسلعه فى ظاهرها الجوده بارخص الاسعار ولابد من التحقيق فى المسأله "

يذكر الاسواق الاسرائيلية كانت قد شهدت ازمه كبيره فى اسعار الطماطم العام الماضى حتى وصل سعر الطماطم الى نحو ال16 شيكل وهو مايتوازى مع 26.6 جنيه وفى الاوقات العاديه يتراوح السعربين 5شيكل الى 5.5شيكل وهو مايتوازى مع 9.5 جنيه

ويستطردقائلا "نحن لوتصورنا ان هذه الطماطم المنتجه فى اسرائيل قد انتجت بسعر نصف شيكل وهو الشىء الخيالى اى مايتوازى مع 90 قرش واضفنا اليها سعر الشحن والتفريغ بمبردات من طرازات معينه لتفادى درجه الحراره اضف اليها تكلفه الغلاف الكرتونى وهامش الربح لدى التاجر الاول والثانى لوجدنا ان هناك شكوك حول هذه المنتجات الزراعيه ولذلك اطالب كل من له ضمير حى ان يتدخل

بثينة كامل تعرض على المجلس العسكرى مشروعات للنهوض بالاقتصاد القومى

دراسة عدد من المشروعات الأقتصادية التى عرضها رجال أعمال مصريين بدول عربية لتبنيها، والتى سوف تنهض 
بثنية كامل




بالإقتصاد المصرى بشكل كبير– على حد تعبيرها - فى ظل التدهور الإقتصادى الحاد الذى نواجهه منذ شهور.
قالت الإعلامية "بثينة كامل" – المرشحة المحتملة لانتخابات رئاسة الجمهورية2011 –لـ"الدستور الاصلى" أنها بصدد 
وأضافت "كامل" أن هناك مشروعين هامين أحدهما يطلق عليه "تى 6 تى"، والذى سوف يقوم بإدخال مبلغ ستة ملايين دولار للاقتصاد القومى خلال ستة شهور من بدأ تنفيذه، والآخر هو مشروع لتنشيط السياحة المصرية التى تعانى أزمة ترويج حالياً، والذى من المنتظر أن يتم تنفيذه فى العيد الأول لثورة 25 يناير بميدان التحرير، وهو ما سوف يجلب ملايين السياح لمصر – حسب قولها.
وأشارت "كامل" إلى أنها قامت بعرض أفكار تلك المشروعات على المجلس العسكرى ، لدراسة مدى أمكانية تنفيذهم، بدلاً من اللجوء للبنك الدولى، مشيرة إلى أن الإقتراض من البنك الدولى يوقع مصر فى شرك خصخصة المشروعات الوطنية الحيوية، وهو ما سوف يهدم الإقتصاد بدلاً من أن يبنيه.
ولفتت "كامل" إلى أن الإقتراض من البنك الدولى بشروطه التى وصفتها بـ"الكارثية"، ما هو إلا استكمال لسياسات "يوسف بطرس غالى" - وزير مالية مبارك – الفاشلة، والتى أهدرت ملايين الجنيهات من الإقتصاد القومى، وأضعفته بشدة.  

الهجوم الاسرائيلي على سفينة مرمرة Israel's Attack on Freedom Flotilla

عمرو أديب و اللينك لفضح جرائم إسرائيل

فريد الديب: مبارك لا يدرك من حوله.. ومصاب بمرض فى القلب وفشل الكبد وورم القولون.. والرئيس السابق لن يطلب العفو أبدًا وسيحاسب الصحف التى تشهر به.. وهيكل يريد تصفية حسابات شخصية



أكد "فريد الديب"، محامى الرئيس السابق، حسنى مبارك وعائلته، أنه مؤمن ببراءة كل من "مبارك" وأسرته من كل ما ينسب لهم من تهم قتل المتظاهرين والاستيلاء على أموال الدولة، مؤكدًا أن الحزن والضعف تمكن من "مبارك"، بحيث لا يتجاوب معه أو مع المحيطين به الآن.

وأضاف "الديب" فى حواره لقناة "الحرة" أن التقرير الصحى الأخير للرئيس السابق يثبت إصابته بمرض عضال فى القلب وفشل بالكبد، بالإضافة لمعاناته من ورم فى القولون ووهن عام فى العضلات.

وقال "الديب" إن ثروة مبارك لا تتعدى الستة ملايين جنيه بالإضافة إلى "فيلا" فى مصر، نافياً كل ما تردد فى الصحف الأجنبية مثل "الجارديان" و"التايمز" عن أن ثروته تتجاوز الـ 2.5 مليار دولار أو امتلاكه لقصور فى عدة دول أوروبية منها "أسبانيا" و"إيطاليا".

وعن توعد مبارك للصحف التى تتعمد نشر أخبار من شأنها تشويه صورة الرئيس السابق وعائلته، قال "الديب" إن حساب تلك الصحف قادم وأنه لن يتوانى عن مقاضاة كل وسائل النشر التى يجمع عنها معلومات فى الفترة الحالية لتكون قرينة اتهام فى القضايا التى ينوى رفعها عليهم.

وقال الديب: تأتى جريدة "الشروق" على رأس الصحف التى سيتم مقاضاتها بسبب الخبر الذى نشرته عن العفو عن مبارك والشائعة التى نشرتها عن الخطبة المزعومة التى كان من المفترض أن يلقيها الرئيس السابق من أجل طلب العفو من المصريين، عما ارتكبه فى حقهم من جرائم، وختم "الديب" كلامه قائلا: "لن يطلب مبارك العفو من أحد إلا لو ارتكب جريمة بالفعل، وهذا ما لم يفعله موكلى".

كما جاء الصحفى الكبير "محمد حسنين هيكل" على رأس القائمة السوداء التى تحدث عنها "الديب" واصفاً كل من فيها بالأفاقين الذين يريدون تصفية حسابات شخصية مع الرئيس السابق من خلال نشر أكاذيب عنه.

وقال "الديب": "هيكل الذى يطلع به الجميع إلى السماء كاذب ولا يقول الحق إلا ملتوياً خاصة حينما يتعلق الأمر بـ"مبارك" وهذا يرجع إلى خلافات شخصية قديمة بينهما "واستشهد فى نهاية كلامه بكتاب نشره هيكل بعد حرب أكتوبر73 عن مدى عظمة الحرب والضربة الجوية بقيادة مبارك، وهو نفس الكلام الذى نفاه الصحفى الكبير فى حلقة من برنامجه، حيث تحدث عن أن الضربة الجوية لم تكن بالعظمة التى صورها مبارك، وأنها مجرد دعاية حاول الرئيس السابق ترويجها لصالحه.

ورفض "الديب" الحديث تمامًا عن الأتعاب التى سيحصل عليها من عائلة الرئيس السابق، خاصة بعد تجميد أرصدته فى البنوك، مؤكداً أنه لن يصرح لأحد بالقيمة التى سيأخذها فى مقابل الترافع عن "مبارك" إلا لمصلحة الضرائب العامة.

وأضاف محامى الرئيس السابق، أن ما دفعه للترافع عن "مبارك" وعائلته ليس الدافع المادى بقدر ما هو دافع شخصى، حيث يرى فى مبارك بطلا قوميا ورجلا يستحق المحبة على ما كان يقوم به أثناء توليه رئاسة مصر والشفقة على الحال التى وصل إليها الآن من حزن ومرض.

ولم يخل المسئولون الحكوميون وعلى رأسهم المستشار "عبد العزيز الجندى"، وزير العدل الحالى من تحذيرات "فريد الديب" الذى قال فى حواره "إن ما يفعله وزير العدل الحالى عيب، ولا يصح أن يصرح وزير بخبر كاذب يقول فيه إن ثروة "مبارك" 70 مليار دولار دون أن يضع يده على دليل أو يكون مختصًا بهذا الشأن".

وأكد "الديب" فى حديثه عن "سوزان مبارك"، سيدة مصر الأولى سابقاً، أن موقفها القانونى بعد ردها الـ"24 مليون جنيه" سليم 100% ونفى صحة ما نسب لها من اتهامات فى قضية حساب مكتبة الإسكندرية الذى وصل إلى "143 مليون دولار" تحتفظ بها المكتبة الآن بعد رد "سوزان" المبلغ كاملا إلى مكتبة الإسكندرية.

وتحدث محامى العائلة عن موقف ابنى الرئيس "جمال وعلاء مبارك" فى القضايا المنسوبة إليهما قائلا "إنهما عرضا على النيابة التى لم تصد أى قرار ضدهما فى تهم قتل المتظاهرين، وأن المسألة مازالت قيد التحقيق" ونفى "الديب" صحة ما ينشر عنهما من مانشيتات صحفية تتهمهما بامتلاك قصور وأموال بالمليارات فى سويسرا.

وعن وجه الاختلاف والشبه بين واقعتى دفاع "الديب" عن كل من "مبارك" و"العادلى" تحدث المحامى الكبير قائلا: فى الحالتين طلب منى أهالى المتهمين الدفاع عنهما كما أننى متيقن من براءة الاثنين من جميع التهم المنسوبة إليهما وحتى بعد صدور الحكم على "العادلى" بالسجن 12 عامًا فمازلت على موقفى من الدفاع عنه وسأطعن على الحكم بالتأكيد".

وعلق الديب على المطالبة بأن تكون محاكمة مبارك علنية وأن تعرض على الجمهور العام قائلا: "أنا أترافع أمام القضاء وليس من أجل الرأى العام ولا يمثل كون محاكمة "مبارك" علنية أو سرية ضغطاً أو تأثيراً على، ففى الحالتين، المهم ألا يتأثر القاضى بذلك".

وختم "الديب" كلامه موجهًا رسالة للمصريين قال فيها: "أريد من وسائل الإعلام الكف عن الافتراء على مبارك وعائلته وأؤمن أن القضاء المصرى سيوفر محاكمة عادلة للرئيس السابق".